هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بك أيها زائر الكريم في منتدى عش حياتك و يسعدنا أن تنظم إلينا
يمنع منعاً باتاً السب في هذا المنتدى و إلا سيتم حظر العضو نهائياً
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» نكت محششين قوية
قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالسبت سبتمبر 14, 2013 10:21 am من طرف شوش

» تقرير عن جيمي نيوترون
قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 06, 2013 11:13 am من طرف فادي

» Hero Tales - التحدي الكبير تقرير
قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 06, 2013 10:52 am من طرف فادي

» 55 يوم فقط
قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 06, 2013 10:32 am من طرف فادي

» تصميمي المتواضع
قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 06, 2013 10:28 am من طرف أنوس دلع

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
اقتباس عشوائي
اذا أردت شيء!! لاتتعلق به كثيرا.. ربما لن يكتبه الله لك فتتألم ..
تصويت
ماذا تفضل؟؟
1-كونان
قصة حزينة عن الأم Vote_rcap21%قصة حزينة عن الأم Vote_lcap
 21% [ 3 ]
2-ناروتو
 21% [ 3 ]
3-سلام دانك
قصة حزينة عن الأم Vote_rcap14%قصة حزينة عن الأم Vote_lcap
 14% [ 2 ]
4-شوت
 21% [ 3 ]
5-أبطال الكرة
 21% [ 3 ]
مجموع عدد الأصوات : 14

قصة حزينة عن الأم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أنوس دلع
المدير
المدير
أنوس دلع

التِنِّين

قصة حزينة عن الأم Empty
مُساهمةموضوع: قصة حزينة عن الأم   قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2013 12:47 pm

السلام علكم و رحمه الله و بركاته
بعد قصتي( غلطه صغيره تغير حياه اسره ) اريد ان اكتبلكم هذه القصه وارجو العبره منها لانها كثير كثير ما تحصل .
بسم الله الرحمن الرحيم
في بنت هذي البنت عندها ام و ابو و اخوان وكانت تقووم في اخوانها الصغار وتربيهم و تعلمهم وتدرسهم وتذاكرلهم لجل يكونون افضل الناس و كانت باااره في امها و ابوها و تطيعهم بكل شي مرررت السنوات كبروو اخونها الصغار و صارو بسن المراهقه وليس سن الرشد المهم هذي البنت جاها واحد يبغى يخطبها و كلم اهلها و قالو احنا راح نشاور بنتنا و نرد عليكم لمن راحو سئلو بنتهم البنت هذي رفضت الزاج ابوها و امها يقولولها له يا بنتي ما تبغين تتزوجين تعرفووون ايش ردت عليهم البنت قالت اخاف على اخواني يضيعون انتا يا ابوي وانتي يا امي صحيح انه فيكم البركه بس زي ما انتو عارفين انكم (ما تعرفون لا تكتبون ولا تقرئون) ووضعنا الاجتماعي بسيط ما تقدرون تجيبون مدررس لاخواني وانا البنت الوحيده و الي جبتها و علمتوها لو اتزوج انا ميين راح يهتم فيهم مين راح يدرسهم مين راح وميييين راح و مين راح الخ المهم البنت رفضت هذا الزوج واهلها اقتنعو بالسبب وقالو للخطيب الي جها انه ما فيه اي نصيب و جها واحد ثاني و ثالث ورفضتهم كلهم وبعد 7 سنوات بعد ما اتوضفوا اخوانها و صارو يعتمدون على انفسهم اتزوجت اختهم اخوانها نسيووو هذاا الجميييل الي سوته اختهم فيهم لمن ما تو امها و ابوها عاشت هذي البنت مع زوجها في بيتهم تتصل على اخوانها بس ما يردون او يقفلوون الجوال المهم انهم نسيووو اختهم هذي اختهم طلعت مع زوجها مدينه ثانيه بسبب عمل زوجها و ما تدري عن اخونها و جابت 4 اولاد ومررررت السنواااااات بحلوهاااا و مرهااااااا و كبرووو اولادها و هذي البنت عجززت صاارت عجوووز صاار عمرها 60 سنه تقريبا اخونها نسيوها ولا تدري عنهم اي شي ولا هما يدرون عن اختهم اي شي بس فيه واحد يدري بكل شي واحد لا تخفى عليه شي سبحاان من لا تنام عينه الله سبحاانه وتعالى لانه الي يسوي خير راح يحصله لو بعد زمن طوويل راح يرجع مردوده مات زوج البنت هذي و ما بقيلها غير اولادها الاربعه اخذوها الثلاثه الا واحد منهم كاان عااصي الاول : كان جالس بغررفه امه و يدهن ارجولها و كانت جالسه معاهم بنته الصغيره و هوا يدهن ارجول امه حب على رجلها امواااااح و قالها الله لا يحرمني منك يالغاليه و هيا كانت تقوله ربي يحفضلك اولادك و تسئله عن اخوهم الرابع يقولها ما ادري عنه داايم مشغوول مع زوجته و اولاده وقام الولد عن امه بعد ايام و هوا جالس لوحده بالغرفه جااته بنته الصغيره جلست جنبه و تهرج مع ابوها ايشويه الا و البنت الصغيره انسدحت عند رجل ابوها و هيا عمرها 4 سنوات و باستها اموااااااح ابوها سحب رجله على طوول عيييب يا بنتي ايش هذا قالتله البنت يا ابوي انا شفتك وانتا تبووس رجل جدتي وانا جيت و بست رجلك لو انه غلط مكان انتا بست رجلها سكت الاب ولا رد عليها اما الثاني و الثالث زي الاول بارين فيها و يحبونها نجي عند الولد المهم العاصي الي هوا الرابع : هذا الولد امه بالقووه حصلت رقمه و هيا ما تشوفه الا من عيد لعيد و بعض الاعياد ما يجيها يوم من الايام سمع محااضره عن الام و عرف لمن جوله عيال ان الدنيا دواره و كذا فرااح عند امه بسررررررعه ودق الباب عليها امه ما صدقت لمن شافته فررحت و جلست تسسسلم عليه و تحب عليه قلب الام ما يتحمل و الولد يبوس على راسها ويدها و اتغدى عند امه وقالها يا امي انا بكره راح اجيكي و سامحيني قالتله اذا تبغااني اساامحك جييب عياالك ودي اشوفهم من زمان ما شفتهم قالها ابشرري يا امي وجااب عياله معاه في المره الجايه و سلمت عليهم و حبتهم وفرحاااانه الام ما كان ودها انهم يروحون حتى الاولد من زمان ما شافوها يسئلون ابوهم مين هذي العجووز و الاب انحررج و سكت و راحوو الاولد و الاب اول ما رااحو الام هذي الي هيا (البنت ) تتصل على جاراتها وتعلمهم ان ولدها يجيهااا و فرحاااانه مرره و تعزمهم ودها تصررخ و تعلم الناس كلهم باعلى صوووووووووووووت ولدي ربي هدااه و صار يجيني في ثالث يوم الولد اتصل على امه و قالها يا اميانا عاازمك على الغدا براا الام استغربت يا ولدي بس انا ما اعرف وابغى اكلم اخوانك قالها ليش تكلمينهم انا ولدكي ام ووولدها ما فيها شي قالتله بس انا ما اعرف شي بالمطاعم قالها انا اوديكي و راحو مع بعض ودخلو المطعم و جلسوو على طااوله و اعطا امه ورقت الطلباات و معاه ورقه وهوا يختار شاف امه ما اختارت شي قالها يا امي ليش ما تختارين شي قالتله ما اعرف اخذ الورقه و علمها ايش مكتوب ال و امه تبكي بالمطعم قالها يا امي ليش تبكين قالتله تذكررت اياام زمان لمن كنت اخذك معاي مع ابوك للمطعم وانتا معاك الورقه و اقولك اطلب يا ولدي و تقولي ما اعرف ايش اطلب وانا اجيك و اختارلك الطلبات و اليوم انتا تختارلي الطلبات وصااح الولد وقالها تذكرت كنت صغير يا امي كان عمري 6 سنوات واتذكرها كائنها امس جااء وقت الحسااب الام جات تبغى تدفع قالها لا والله ما تدفعين ودفع عنها قالتله اسمع يا ولدي انتا اليوم دفعت بس العزوومه الجاايه انا الي رااح ادفعلك قالها طييب وراحوو ووصل امه للبيت حقها و الام تقول لولدها انا راح استنااك الاسبوع الجااي مو تنسااني قالها طييب والام من الفررحه اتصلت على كل الناس و علمتهم انها طلعت مع ولدها و راحت و جاات ما ودها تسكت من الفررحه المهم جااء الاسبوع الثاني و الموعد الي اتفقو عليه الام جلست تستنى ذاحين يجي ذاحين يجي ما جااء ولدها مرت ايام و هيا تستنى ما جاهاها
ومرت شهوور وقالت لاخوانه قالو نتصل عليه و يقول انه مشغوول وبعد سنين يمكن 4 سنوات ماتت الام هذي الي هيا (البنت الباره في اهلها ) حضر عزاء امه و بعد شهرين من العزااء اتصل على هذا الولد واحد غرريب قاله الوووو انتا افلاان ولد افلاان قاله ايوه معااك ميين انتا قاله انا ابغااك ممكن اقابلك انتا و عيالك و حرمت في المطعم الفلااني استغرررب الرجال ووافق وجااء للمطعم و حصل الرجال وقالهم اطلبوو سئله ايش المناسبه قاله مراح اعلمك ذاحين طييب انتا ميين وكيف تعرفني قله بعد ما تاكلون انتا و عيالك و حرمتك اعلمك انا مين و اكلوو و شربوو وخلصوو طلع ورقه هذا الرجال قله خذ هذي الورقه و اقرها قداام حرمتك و عيالك تتوقعوون ايش مكتوب فيها الورقه (ياولدي انا امك افلاانه استنيتك بس ما جيتني لجل اعزمك بس انا مت و نفذت وعدي لك وانتا حاضر هذي العزيمه من دووني و نا مساامحتك امك الحبيبه ) . وانتهت القصه ارجوو ردودكم بكل امانه و صدق انتضرو جديدي

أرجو ردود
https://live-your-life.7olm.org
فادي
مشرف
مشرف
فادي

التِنِّين

قصة حزينة عن الأم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حزينة عن الأم   قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2013 1:08 pm

شكرا على القصة حزينه حتى بس قرأت شوية و حزنتني
أنوس دلع
المدير
المدير
أنوس دلع

التِنِّين

قصة حزينة عن الأم Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة حزينة عن الأم   قصة حزينة عن الأم Icon_minitimeالأربعاء مايو 15, 2013 1:14 pm

العفو
https://live-your-life.7olm.org

قصة حزينة عن الأم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القصة الأم